الخطوط الليبية تعترض على نهب معداتها من مطار طرابلس

دانت  شركة الخطوط الجوية الليبية الإعتداء على ممتلكات الشركة بمطار طرابلس الدولي فجر يوم الإثنين الموافق29/5/2017، وذلك أثناء مباشرة المهندسين والفنيين والعاملين بالشركة أعمالهم اليومية من أجل إنجاز الاعمال المتراكمة نتيجة الاحداث الأخيرة بطرابلس عامة والمطار بصفة خاصة.بيان الخطوط

وقال مجلس إدارة الشركة في بيان ، أن العاملين بالشركة فوجئوا بسرقة ونهب المعدات الخاصة بالورش التابعة لشركة الخطوط الجوية الليبية وتتضمن “ورشة الإطارات والكوابح وورشة النضائد وورشة المعايرة، إضافة إلى حضيرة الصيانة”.

 

وذكر  المجلس أن آلات الصيانة تعرضت أيضاً للتخريب المتعمد من قبل مجهولين، لافتاً إلى انه يترتب على  هذا الإعتداء تعطيل أعمال الصيانة للشركة وكافة شركات الطيران المستفيدة من هذه الخدمة.

 

وبين أن هذا الإعتداء سيؤثر سلباً على جدول الرحلات الخاصة بالشركات، علماً بأن هذه الورشة تقدم الخدمات لسائر الطائرات العاملة في ليبيا الأمر الذي سيتطلب البحث عن حلول بديلة خارج البلاد ستكون تكلفتها أموال طائلة بالعملة الصعبة.

 

وناشد مجلس إدارة الشركة الجهات المسؤولة لفتح باب التحقيق في هذا الإعتداء، قائلاً إن  الشركة تقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وتنأى بنفسها عن كافة التجاذبات السياسية القائمة في البلاد رغم ما تعرضت له فيما سبق من تدمير طال أسطولها الجوي.

مقالات ذات صله

الرد


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *