توقيف 12 شخصا على خلفية احداث الصريح

 

اعتقلت الاجهزة الامنية 12 شخصا على خلفية حادثة مقتل خمسيني في بلدة الصريح مساء امس فيما غادر خمسة اشخاص اصيبوا جراء الاحداث التي شهدتها البلدة مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي بعد ان تلقوا العلاج اللازم .x60117.jpg.pagespeed.ic.5D6SstTWey

 

ولم تفلح جهود الجهات الرسمية والمناشدات الاهلية عبر مختلف الوسائل في الحد من اجواء التوتر التي تشهدها البلدة حيث عاشت وما تزال ليلة قاسية تخللها اطلاق للعيارات النارية واعمال حرق لمركبات ومنازل واحد الدواوين العشائرية .

 

وجاء تجدد الاحداث بكثافة على خلفية المشاجرة التي شهدتها البلدة بدايات الشهر الماضي وافضت الى مقتل الدكتور المهندس قتيبة الشياب ما وتر الاجواء داخل البلدة بين افراد عشيرتي الجاني والمجني عليه .

 

ولم تفلح الجهود الامنية والعشائرية في تطويق تداعيات الازمة التي تشهدها البلدة منذ مدة بحيث تتكرر بين الحين والاخر اعمال حرق المركبات والمنازل والمحال التجارية فيما شكلت حادثة القتل مساء امس منعطفا جديدا ادخل النزاع العشائري في متاهة جديدة .

 

وكانت جهود عديدة بذلك على صعيد الازمة قادتها جهات مسؤولة ووجهاء عشائر لكنها لم تفلح للان في تطويق الازمة ومن المتوقع ان يتسع نطاق هذه الجهود عقب حادثة الامس وتداعياتها التي ادت الى ليلة عصيبة عاشها جميع سكان البلدة. الرأي.

 

مقالات ذات صله

الرد


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *