مجموعة المناصير تقيم ورشة عمل لطلبة “الاعمال ” في جامعة عمان الاهلية

 

مجموعة المناصير تقيم ورشة عمل لطلبة الاعمال  في جامعة عمان الاهلية

أقامت مجموعة المناصير بدعوة من كليه الاعمال بجامعة عمان الاهلية ورشة عمل مع طلاب مقرر ادارة المبيعات وبحضور الاستاذ الدكتور عميد كلية الاعمال الاستاذ الدكتور عبدالناصر نور يوم 30-7-2017.

 

وقدم الدكتور منذر الخوري نائب المدير العام عرضا موجزا لمجالات انشطة الشركة الحالية وايضا خططها المستقبلية,وبين ماتتمتع به الشركة من تمييز في كل مجالات عملها(النفط,الانشاءات والموارد الأولية ,المواد الغذائية والخدمات ,الاستيراد.,المواد الزراعية والكيميائية……..الخ). وبين ايضا اسباب نجاح الشركة وتفوقها بالسوق الاردني والقائمة بالدرجة الاولى على التخطيط المستند على الدراسة والتحليل العلمي لاسواقها المستهدفة.

 

كما تحدثت السيدة كفاح مديرة التسويق والمبيعات عن العلاقات التكاملية بين وظيفةالتسويق والمبيعات واهميتها كأساس لتحقيق اهدف الشركة,ومن ثم ركزت على ادارة المبيعات وأوضحت اهمية مندوبي البيع كممثل عن الشركة امام العملاء,وبينت الصفات والخصائص الاساسية التي يجب ان يتمتع بها مندوب البيع الناجح,واخيرا بينت اهمية ادارة مندوبي البيع بشكل علمي صحيح (أختيار مندوبي البيع وتدريبهم وتحفيزهم وتقييم اداؤهم )وذلك لرفع قدراتهم واداؤهم لتحقيق اهداف المبيعات المخططة بأعلى كفاءة ممكنة.

 

 وفِي نهاية اللقاء قام المحاضر بالرد على اسئله الحضور .

مقالات ذات صله

الرد


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *