مليشيا الحوثي تطمس صور النساء والدمى بصنعاء

في مشهد يذكر بممارسات داعش خلال فترة سطوة التنظيم سواء في سوريا أو العراق، وطالبان في افغانستان نفذت ميليشيات الحوثي الانقلابية، الاثنين، حملة مسلحة لطمس صور الدعاية التي تظهر فيها نساء كما عمدت إلى تغطية وجوه الدمى البلاستيكية المستخدمة لعرض الملابس النسوية، في عدد من المحال التجارية بالعاصمة اليمنية الخاضعة لسيطرتهم، زاعمين أنها السبب في “تأخير النصر”!.

 

وتعيد ممارسات ميليشيات الحوثي، إلى الأذهان، ما كان يمارسه تنظيم داعش الإرهابي في مدن عراقية وسورية أثناء سيطرته عليها، إذ اتبع الحوثيون ذات الخطى لقمع الحريات العامة ومحاصرة المواطنين بأفكار متطرفة.

 

وفي هذا السياق، أكد شهود عيان، أن مسلحين حوثيين أقدموا على طمس ومحو وجوه صور النساء على اللوحات الإعلانية الخاصة بمحلات تصفيف الشعر وفساتين الأعراس في شارع كلية الشرطة وسط العاصمة #صنعاء .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (براقش نت ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي براقش نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اليمن الان على غرار داعش وطالبان .. مليشيا الحوثي تطمس صور النساء والدمى بصنعاء – صور” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

براقش نت

مقالات ذات صله

الرد


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *