محمد العريفي يروّج للقهوة: مسافر الصيف لا تنسى اساسيات الكيف!

بالرغم من الهجمات الشرسة التي تعرض لها الداعية السعودي محمد العريفي لاستغلاله العبادات من أجل الترويج لمنتجات تجارية متنوعة، واصل العريفي مسلسل الإعلانات التجارية، حتى بات يُلقب بـ”عمرو خالد السعودية”.

 

بالأمس، الموافق 24 من شهر يوليو الجاري، نشر العريفي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين “تويتر” إعلان تجاري جديد بشعار لا يخلو من إيحاءات قد تفسر بطرق مختلفة.

 

ونشر العريفي إعلانًا شعاره “مسافر الصيف؟ لا تنسى أساسيات الكيف.. حضرها في الفندق”، وذلك في إطار حملته الدعائية لشركة (الخير).

 

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع إعلان العريفي لقهوة أرابيكس، متفهمين تارة ومنتقدين، وحيارى تارة أخرى، فالداعية الذي يتابع حسابه على تويتر أكثر من 21 مليون شخص، صدم محبيه ومتابعيه بهذا الفاصل الإعلاني الذي جاء بين منشوراته الدينية.

 

ورغم أن البعض حاول الدفاع عن العريفي، إلا أن الكثيرين هاجموه وسخروا من تصرفه، حتى أطلق عليه بعض المغردين لقب “عمرو خالد السعودية” الذي أثار انتقادات واسعة بدوره بعد ترويجه لـ”الدجاج” وقوله أن “الدجاج يوصل للجنة”.

 

وهاجم ناشطون العريفي، قائلين إنه لا يليق بداعية بحجمه أن يهتم بنشر دعايات إعلانية على حساب الواجبات المحتمة عليه بحسب مكانته بين الناس.

 

مقالات ذات صله

الرد


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *