تعرف على أغرب الميتات في العالم.. التي لا تصدق!

 

 

تعددت الأسباب والموت واحد..إلا أن أسباب الوفاة قد تكون غريبة وغير متوقعة في بعض الأحيان، فإذا كان الموت تحت عجلات سيارة أو على فراش المرض أمراً معتاداً، إلا أن سقوط كبش أو سلحفاة على رأس أحدهم متسببة بموته أمر غير متوقع ولا يتكرر حدوثه.

*في عام 1960 توفي سائق السباقات البريطاني آلان ستايسي بعد أن اصطدم في وجهه عصفور كان يطير بسرعة 120 ميلاً في الساعة.

 

*في شهر أكتوبر (تشرين الأول) من عام 2014، قفز كبش أضحية من أعلى عمارة سكنية في مدينة ديار بكر التركية، وسقط على الطفل هيفال ييلديريم (13 عاماً) عندما كان يلعب مع أصدقائه أمام المبنى صباح يوم عيد الأضحى.

 

*كانت سارة بين بصحبة صديقها في طريقهما لتناول الغداء بأحد مطاعم ولاية ميتشيغان، عندما أصاب رأسها تمثال ضخم سقط من كنيسة تاريخية بنيت عام 1874 وفارقت الحياة على الفور.

 

*لإثبات أن الزجاج في مركز تورونتو-دومينيون غير قابل للكسر، قام المحامي غاري بإلقاء نفسه على جدار زجاجي، لكن الزجاج خرج من إطاره وسقط من الطابق الـ24.

 

*مصارع يوناني قديم، حاول إثبات قوته للجميع عبر تقسيم جذع شجرة إلى نصفين، لكن يده علقت في الجذع وتحول الى ضحية لحيوان مفترس كان في الغابة. العديد من الصور رسمت له، ونحت له تمثال عبر التاريخ.

 

*في عام 2013، كان رومان ابن الـ19 عاماً يقوم بتجربة لعبة طائرة هليكوبتر، لكنه فقد السيطرة عليها ما أدى الى ارتطامها به بسرعة كبيرة وقطع رأسه جزئياً.

*في عام 455 قبل الميلاد، لقي الفيلسوف اليوناني إسخيلوس حتفه بطريقة غريبة جداً، بعدما ألقى نسر على رأسه بالخطأ سلحفاة، كان يحاول تحطيم صدفتها القاسية ليتمكن من افتراسها، وبدل أن تسقط على صخرة، سقطت على رأس الفيلسوف وأردته قتيلاً.

*لقيت ديانا ديور من ولاية نبراسكا الأمريكية حتفها، بعد أن سقطت على سيارتها لافتة إعلانية لشركة تاكو بيل بفعل الرياح، أثناء انتظارها لزوجين لعقد صفقة معهما وبيعهما بعض الكلاب.

 

*كان دوبس فيري يمشي في أحد شوارع نيويورك عام 1988، عندما سقط على رأسه جهاز تكييف من الطابع السابع لأحد المباني، ونقل إلى المستشفى وهو يعاني من جروح خطيرة، قبل أن يعلن عن وفاته في وقت لاحق.

 

*توفي خوسيه راميريز (69 عاماً) في عام 2010، بعد أن سقطت على رأسه جوزة هند من شجرة يبلغ ارتفاعها 12 متراً، عندما كان يجلس على كرسي هزاز امام منزله في مدينة ميلغار الكولومية.

*قبل أربعين يوماً على انطلاق بطولة كأس العالم التي أقيمت في البرازيل عام 2014، توفي مشجع برازيلي بعد أن ألقي على رأسه قاعدة مرحاض، أثناء مشاجرة وقعت بين مشجعي فريقي سانتا كروز وبارانا في ملعب مدينة ريسيفي التي استضافت بعض مباريات المونديال.

*في عام 2008 قام كاهن كاثوليكي برازيلي بمحاولة كسر رقم قياسي عبر الطيران بواسطة 600 بالون، لكن وبعدما وصل الى ارتفاع 5300 متر فقد الاتصال به. تم العثور على الجزء السفلي من جسمه بعد 3 أشهر.

 

 

مقالات ذات صله

الرد


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *