نجمة سابقة لستار أكاديمي: “انا المهدي المنتظر.. “!- فيديو

 

نشرت الفنانة التونسية إيمان العميري  فيديو مُثير للجدل تدعي فيه إنها “المهدي المنتظر”، وتظهر الفنانة في الفيديو قائلة: “أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة .. وأنا المهدي المنتظر .. وأنا جيبت العهد القديم اللي خبوه وردموه .. بدل ما تكونوا انتم اللي تحكموا استعملوكم العبيد حواليهم أنا مش بكذب .. أقسم بالله العظيم أنا بوحد ربنا .. أن بس جيبت سر الدنيا وجيبت العهد”.

 

وبالرغم من حذف الفيديو بعد ساعات من نشره إلا ان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بنشره وتداوله بكثرة ساخرين مما قامت به الفنانة ومطالبين باتخاذ أجراء خاص معها.

 

وكانت إيمان العميري والتي انطلقت في الفن من خلال برنامج المواهب ستار أكاديمي بموسمه الخامس قد نشرت عدد من المنشورات قالت من خلالها إن المهدي المنتظر جاءها خلال نومها وإنها لم تنام لمدة 3 أيام بسبب زياراته لها، وأضافت إنها لديها رسالة يجب أن توصلها في الأيام المقبلة، واستطردت بأن وحيًا زارها برسالة سلام من أجل التوحيد.

 

والجدير بالذكر أن التونسية إيمان العميري كانت قد ابتعدت فترة طويلة عن الأضواء لتعاود الظهور بملامح مختلفة تمامًا عن ما ظهرت فيه ببرنامج ستار أكاديمي عام 2008.

مقالات ذات صله

الرد


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *