تطبيق عالمي لتزويج المسلمين.. مليون مُستخدم و20 ألف مستفيد حتى الآن

كشف مؤسس تطبيق Muzmatch للتوفيق بين رأسين في الحلال عن نجاحه في تزويج 20 ألف شاب وشابة حتى الآن وأن عدد المشتركين وصل الى نحو 20 مليون مُستخدم مُسجل.

 

وقال شاهزاد يونس، ذي الأصول الباكستانية والمقيم بلندن، وشريكه المهندس “ريان برودي” بأنهم رفضوا عددًا من عروض الاستحواذ الجذابة في سبيل تحقيق هدفهم المُتمثل بأن يصبح منجزهم “أكبر تطبيق للمسلمين في جميع أنحاء العالم”.

 

ويتميّز تطبيق Muzmatch بأنه (مُحكم الرقابة) للتوفيق بين المسلمين والمسلمات بهدف الزواج، إذ قرر المؤسسان سد الثغرة الرئيسية التي تواجه المسلمين نحو التعارف الجاد على الانترنت، بتوفير عدة مزايا تضمن إمكانية عدم الكشف عن هوية المستخدمات إلا بناءً على طلبهن، وتعيين حارس شخصي افتراضي لأي مستخدمة حسب الطلب، ناهيك عن دخول محرم للمستخدمة أثناء المحادثة.

 

كما تحظى المستخدمات بمزايا أكثر تساعدهن على التحكم في خصوصية ملفاتهن، كحظر أي مستخدم يتم الإبلاغ عنه من قبل مدراء المنصة، فضلاً عن كون التطبيق مدعم بأجهزة استشعار للتعرف على أية ألفاظ مسيئة، والتحقق من هوية المستخدم أثناء التسجيل عبر البريد الإلكتروني، مع إرفاق صورة “سيلفي” بملفه للتحقق من الصورة، وغيرها.

 

 

وقال شاهزاد يونس (32 عامًا): “نحن المسلمون لا نعرف المواعدة، نحن نتزوج فقط”.

 

وأضاف: “كنت متيقنًا من ضرورة استكمال هذا العمل. لقد كانت الفرصة كبيرة بما يكفي لهذا، فقط لدينا مليار و800 مليون مسلم حول العالم، وهؤلاء لم يقدم أحد الخيار المناسب لهم”.

مقالات ذات صله