على خطى عبدالعاطي كفته.. طبيب مصري: الفول المصري يعالج كورونا

على خطى عبدالعاطي كفته.. طبيب مصري: الفول المصري يعالج كورونا

على خطى عبدالعاطي كفته..

طبيب مصري: الفول المصري يعالج كورونا

على خطى اللواء إبراهيم عبدالعاطي أو (عبدالعاطي كفتة) -كما يطلق عليه في مصر- الذي اخترع جهازاً وهمياً لعلاج الإيدز وأمراض أخرى بينها التهاب الكبد الفيروسي، أعلن طبيب مصري عن وصفة ثورية للقضاء على فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).. لكن الأهم بحسب قوله أن تضيف عليها الليمون!

الطبيب المصري يدعى مجدي بدران، وهو عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، ظهر في مقابلة على شاشة إحدى الفضائيات في مصر، متحدثاً عن نصائح لمواجهة كورونا وكيف أن العالم أشاد بتعامل مصر “الأمثل” مع وباء كورونا بحسب وصفه.

وقال بدران، إن مصر والصين لهما حضارة تمتد لآلاف السنين، واستطاعا تحدي فيروس كورونا، لافتاً إلى أنه نصح الأطباء الصينيين بأكل الفول بدلاً من الحيوانات والخفافايش والأشياء الغريبة التي يتناولونها.

وتمادى الطبيب المصري في تفاخره بعبقريته العلمية، فقال: اليوم سيستمع الأمريكان والأوروبيين لكلامنا، فأول طبيب في العالم “فرعوني”، وتابع: “الأمريكان سألوني، كيف نواجه في كورونا؟!.. فقلت لهم (كلوا فول وعدس وكشري).

لكن يبدو أن طريقة طهي الفول على الطريقة الشامية أو السودانية غير مفيدة لعلاج كورونا، حيث يقول بدران: يجب أن تأكل الفول (فقط) على الطريقة المصرية، وهي أن يتم نقع الفول في الماء ثم طهيه على النار وتضيف فيتامين سي (الليمون) ويؤكل مع الثوم والبصل.

وأضاف متحدثاً بكل جدية: هذه التوليفة سترفع المناعة وتقلل الحساسية وتمنع السرطان وبها مواد ليست موجودة في اللحوم، كما أن هذه التوليفة تمد الجسم بمادة (تريبتوفان) وتزيد من هرمون السيروتونين وهذه التوليفة هي سبب خفة دم المصريين.

مقالات ذات صله