فان دام يُنعي رجاء الجداوي

فان دام يُنعي رجاء الجداوي

صدم الوطن العربي برحيل الفنانة المصرية “رجاء الجداوي” بعد صراع مع فيروس كورونا، وانهالت مواقع التواصل الاجتماعي بدعوات الترحم على روحها.

ولم يكن الفنانين العرب الوحيدبن ممن فجعوا بهذا الخبر الذي حلَّ كصاعقة، فقد توجَّه النجم العالمي “فان دام” إلى حسابه الخاص على موقع “إنستغرام” مُعربًا عن حزنه لوفاة “رجاء الجداوي”، حيث نشر صورة جمعته بها خلال حفل  تكريمها في منتدى صناع الترفيه الذي أقيم في المملكة السعودية على هامش موسم الرياض الذي أقيم في شهر أكتوبر الماضي.

وقال ديزل في منشوره: “أنا في حالة صدمة. علمت للتو بوفاة الفنانة المصرية الأسطورة رجاء الجداوي بعد معركة شجاعة مع فيروس كورونا. قابلتها قبل أشهر قليلة، كانت مليئة بالحياة، مبتهجة ورائعة. ستعيش إلى الأبد في ذاكرتي. فليبارك الله روحها”.

ويذكر أنه انتشر مقطع فيديو لطيف جمع “فان دام” والراحلة خلال منتدى صناعة الترفيه، حيث يظهر النجم وهو يُقبَّل يدها بعد تسلمها الجائزة.

 

وتوفيت “رجاء الجداوي” يوم أمس الأحد عن عمر ناهز 82 عاما، متأثرة بإصابتها بفيروس كوفيد-19، وذلك أثناء خضوعها للعلاج في مستشفى العزل الصحي “أبو خليفة” بمحافظة الإسماعيلية، حيث تواجدت في المشفى لـ43 يومًا.

وأعلنت “أميرة مختار”، الابنة الوحيدة للراحلة، وفاتها بعد إصابتها بفيروس كورونا.

مقالات ذات صله