بعمر 86 سنة.. صوفيا لورين تعود للتمثيل

بعمر 86 سنة.. صوفيا لورين تعود للتمثيل

 

كشفت النجمة العالمية، صوفيا لورين، عن عودتها للتمثيل مجددًا بعد انقطاع دام 11 عام، وذلك من خلال فيلم طويل بعنوان “The Life Ahead” ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفلكس منتصف شهر نوفمبر المقبل، والذي سيتولى إخراجه نجلها إدواردو بونتي، وهو مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم من تأليف رومان غاري.

صوفيا لورين قالت في تصريحاتها لـDeadline عن فيلمها الجديد، الذي تؤدي فيه دور سيدة نجت من محرقة الهولوكوست، أنه عندما اقترح ابنا الدور عليها، كان الأمر بمثابة حلم يتحقق.

وأضافت: “اعتقدت أنه كان من الرائع أن ألعب دور مدام روزا، إنها قاسية، وهشة، وهي ناجية تذكرني من نواح كثيرة بوالدتي، والقصة مليئة بالمعاني وممتعة ومفجعة للقلب وشاعرية، لكنها أيضًا موضوعية للغاية، لأنها تحكي عن صداقة بين شخصيتين منفصلتين على ما يبدو في كل شيء، في العرق والدين والثقافة والجيل، لكنهما في الواقع وجهان لعملة واحدة”.

وهذه هي المرة الثالثة التي تتعاون فيها صوفيا لورين مع ابنها في عمل من إخراجه، حيث تحدثت صوفيا عنه في تصريحاتها وقالت: “هو يمنحني القوة والثقة ولن أستسلم حتى أبذل قصارى جهدي بوجوده خلف الكاميرا”، وسيتم عرض الفيلم يوم 13 نوفمبر على نتفلكس.

وصوفيا لورين الإيطالية الحائزة على الاوسكار، من مواليد 20 سبتمبر 1934.

مقالات ذات صله