بلومبيرغ والمدينة الإعلامية القطرية معاً لتطوير المنتدى الاقتصادي

بلومبيرغ والمدينة الإعلامية القطرية معاً لتطوير المنتدى الاقتصادي

أعلنت شركة بلومبيرغ ميديا، عن توقيع اتفاقية مع المدينة الإعلامية لتطوير “منتدى قطر الاقتصادي – بدعم من بلومبيرغ “الذي سيعقد في الدوحة العام المقبل.

وقالت وكالة بلومبيرغ في تقرير حول الاتفاقية، إن منتدى قطر الاقتصادي سوف يعزز موقعه العالمي الفريد لدفع محادثات ديناميكية حول أهمية تعميق التعاون والتواصل كوسيلة لتعزيز الفرص الاقتصادية، وترسيخه استراتيجيا في الدوحة حيث التقاطع بين الشرق والغرب وأفريقيا.

وتشهد فعاليات المنتدى الذي سيعقد على مدار ثلاثة أيام اجتماعات يحضرها ممثلون من الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم للمشاركة في أجندات متنوعة ومتعددة القطاعات، وتضم فعاليات المنتدى لقاءات فردية ومناقشات جماعية وعروضا تقديمية مع التركيز على المجالات الاستثماراية والاقتصادية بما في ذلك التكنولوجيا والتعليم والرياضة والثقافة والمناخ.

ولفتت بلومبيرغ إلى أن تطوير المنتدى جاء في الوقت الذي يشهد فيه العالم حالة من الاضطراب والتشرذم غير المسبوق، حيث سيقدم المنتدى منهجا شاملا قائما على البيانات والأفكار لتغطية الأعمال والتجارة والتمويل والسياسة، تساعد في بناء وإنشاء خطط استراتيجية للمرحلة المقبلة من النمو الاقتصادي العالمي.

وقال جاستن بي سميث الرئيس التنفيذي لشركة بلومبيرغ ميديا: “سيعمل منتدى قطر الاقتصادي المدعوم من بلومبيرغ على تمكين قادة الأعمال الدوليين والمؤثرين الماليين من وجهات نظر جديدة ورؤى فريدة تعتمد على البيانات”، كما يمكن الاستفادة من تجربة الفعاليات الحية ذات المستوى العالمي من وكالة بلومبيرغ والترويج لها عبر منصات وسائل الإعلام العالمية، وسيحدد منتدى قطر الاقتصادي الفرص ويقدم الحلول ويحدد الخطوات الأولى القابلة للتنفيذ نحو خلق مستقبل اأكثر ازدهارا”.

وفي تصريحات لبلومبيرغ قال محمد بدر السادة، الرئيس التنفيذي للمدينة الإعلامية: “نرحب بالجميع من مختلف أنحاء العالم لحضور حدث مهم مثل منتدى قطر الاقتصادي “، وذلك من خلال منصة إعلامية طموحة، حيث سيقوم القادة الاقتصاديون العالميون والخبراء البارزون باطلاع العالم على طرق مبتكرة وموحدة وفعالة لمواجهة التحديات الاقتصادية، مضيفا أن المنتدى يفتح آفاقا نحو المستقبل ويتيح الفرص لتبادل الأفكار الجديدة حول كيفية العمل المشترك للاتبكار وإعادة الابتكار الاقتصادي.

وقالت الوكالة الأمريكية إن المنتدى سيحظى بتغطية إعلامية عالمية شاملة من إنتاج بلومبيرغ لايف “Bloomberg Live” كما تشارك بلومبيرغ نيوز “Bloomberg News” في الانتاج البرامجي والتحريري للمنتدى، مع البث المباشر عبر محطة بلومبيرغ، علاوة على التغطية الإخبارية عبر منصات وسائل الإعلام العالمية للوكالة بما في ذلك التلفزيون وموقعها الإلكتروني.

وقالت الوكالة إن الإعلان عن تفاصيل وجدول أعمال “منتدى قطر الاقتصادي، بدعم من بلومبيرغ” سيتم في وقت لاحق.

مقالات ذات صله