اشتباك بالأيدي والكراسي بين عناصر فتح والشعبية بغزة

نشب اشتباك بالأيدي والكراسي بين عناصر من الجبهة الشعبية وعناصر من حركة فتح خلال الاعتصام الأسبوعي لأهالي الأسرى أمام الصليب الأحمر في مدينة غزة.04095183874942473372188836887343
ونقل موقع اعلامي لحماس عن شهود عيان ، أن الاشتباكات وقعت على خلفية تنظيم الجبهة الشعبية احتفال تضامني مع الطفلة الأسيرة ملاك الخطيب، حيث انتقد فيه أحد المتحدثين سياسة التنسيق الأمني التي تتبعها السلطة في رام الله، ومنهج عباس في التعامل مع الأسرى.
وأوضح الشهود، أن القيادي في حركة فتح محمد النحال والوفد المرافق له بعد توجيه الانتقادات لسياسة رئيس السلطة محمود عباس انسحبوا من المكان، ثم حدثت حالة من الفوضى واعتراض عناصر من حركة فتح على هذه الانتقادات، أدت إلى حدوث ملاسنة ومشادات وإيقاف جهاز الصوت وتم إنهاء الفعالية، بتراشق الكراسي والاشتباك بالأيدي، حيث كانت تبث على الهواء مباشرة.
بدوره؛ صرح الناطق باسم الأسرى بغزة إسلام عبده للموقع،  بضرورة إخراج قضية الأسرى من التجاذبات السياسية والخلافات الفصائلية.
وقال: “مع الأسف لم يعد الاعتصام الأسبوعي في الصليب الأحمر يقتصر على أهالي الأسرى، بل أضحى مكانا تستعرض فيه بعض الفصائل عضلاتها ولم تعد قضية الأسرى هي محور العمل الأساسي بقدر إبراز نشاطات الفصيل”.

Read Previous

المومني: اتهامات "المعلم" مرفوضة ..ومواقفنا واضحة كالشمس

Read Next

حدة القصف تجبر البغدادي على قطع رحلة من الموصل للرقة والاختباء

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *