محمد رمضان وهاني شاكر يحييان حفلين في العراق

أعلن الفنان المصري محمد رمضان تعاقده على إحياء حفل غنائي في مدينة البصرة العراقية، تزامنا مع إعلان مواطنه هاني شاكر مشاركته في مهرجان بابل الدولي.

 

ونشر محمد رمضان صورة له، أمس الجمعة، أثناء توقيع عقد الاتفاق على الحفل الغنائي، وذلك عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ولم يكشف محمد رمضان خلال المنشور عن موعد الحفل بالتحديد، واكتفى بإعلانه أنه سيكون قريباً.

 

وعلق رمضان على صورة توقيع العقد التي نشرها وكتب: ”تم الحمد لله.. الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في استاد البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريباً“.

 

وأضاف: ”هل أنت مستعد لأكبر حفل في العراق بملعب البصرة الدولي؟!.. ثقة في الله نجاح“.

 

 

وتعد هذه المرة الأولى التي يحيي فيها محمد رمضان حفلاً غنائياً في دولة العراق، إذ أحيا العديد من الحفلات الغنائية في عدة دول عربية، منها الإمارات والمملكة العربية السعودية.

 

وتزامن إعلان رمضان مع إعلان الفنان هاني شاكر، عبر حسابه الشخصي بموقع ”إنستغرام“، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، مشاركته في مهرجان بابل الدولي يوم 28 أكتوبر الجاري.

 

ووجه هاني شاكر من خلال فيديو نشره عبر ”إنستغرام“، رسالة للجمهور العراقي، قال فيها: ”جمهور العراق الحبيب.. انتظروني يوم 28 أكتوبر في مهرجان بابل.. وحشتوني جداً جداً.. أشوفكم على خير“.

 

 

وكان محمد رمضان قد تسبب بإثارة الجدل في العراق وغضب نشطاء كويتيين العام الماضي، عندما ظهر في مقطع فيديو وهو يمدح الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وقال رمضان حينها في مقطع الفيديو: ”تحياتي للشعب العراقي الغالي، الرجالة.. حبايبي وناسي.. بلد الأساطير، بلد صدام الغالي“.

 

وفي يوليو الماضي، نشرت حفيدة الرئيس العراقي السابق، حرير حسين كامل، على صفحتها بـ“إنستغرام“، صورة جمعتها مع رمضان.

 

وعلقت حفيدة صدام حسين حينها: ”نورت يا بطل وخليك ثابت“، ليعاود رمضان مشاركة الصورة عبر حسابه قبل أن يحذفها بسبب مهاجمة الجمهور الكويتي.

Read Previous

نقابة الصحافة المغربية ترفض استهداف السياسيين للصحفيين

Read Next

كتاب “لغتنا الجميلة” للشاعر المصري فاروق شوشة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *