أول بدلة في العالم مصنوعة من شعر شوارب الرجال!

 

عرضت دار بوليتيكس Politix الأسترالية لملابس الرجال أول بدلة في العالم مصنوعة من شوارب الرجال ضمن حملة “موفمبر” السنوية التي تدعو الرجال على إنماء الشوارب خلال شهر نوفمبر لزيادة الوعي بصحة الرجال.

 

وكجزء من الحملة، تعاونت دار الأزياء الأسترالية مع الفنانة باميلا كليمان باسي لتصميم أول بدلة مصنوعة من شعر شوارب الرجال.

 

وتم تصميم بدلة Politix Movember Mo-Hair، باستخدام نسيج مو-هير من Kleemann-Passi والذي تم صياغته من خلال مزيج من شعر الشارب والقطن، المنسوج والمثبت معًا بواسطة طبقة من التول.

 

ثم قام رئيس قسم التصميم في دار الأزياء الأسترالية بول بوردن، بتصميم القماش وتحويله إلى بدلة بوليتيكس مصنوعة من الشعر وأطلقوا عليها اسم mo-hair.

 

إلى جانب بدلة mo-hair، أطلقت الدار ثلاث سترات مصممة خصيصًا مزينة برسائل تسلط الضوء على المجالات الرئيسية لصحة الرجال – الصحة العقلية والوقاية من الانتحار وسرطان البروستاتا وسرطان الخصية

 

وقال ريتشارد دالك، رئيس قسم التسويق في بوليتيكس، إن مهمة العلامة التجارية هي دعم الرجال ليكونوا أفضل ما لديهم ، وهو هدف تشاركه موفمبر: “لقد عقدنا شراكة مع حملة Movember لمدة أربع سنوات، لدعم عملهم لتغيير وجه صحة الرجال، نحن نفعل ذلك من أجل آبائنا وشركائنا وإخواننا وأبنائنا وأصدقائنا – لأن بوليتيكس ملتزمة بمساعدة الرجال على الظهور بمظهر جيد والشعور بالرضا والقيام بعمل جيد”.

 

وعلى الرغم من عدم تأكيدها عرض بدلة شعر الشارب للبيع التجاري، أوضحت دار الأزياء أن البدلة مبطنة من الداخل بالقماش الخاص تجنباً لتعرض من يرتديها للمضايقة من ملمس الشعر.

Read Previous

تونسي وزوجته خططا مع “داعش” لتفجير سفارة أجنبية

Read Next

بيع أثمن مخطوطة لآينشتاين بالمزاد

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *