أبطال مسلسل “أوفوريا” بأجمل مفاتيح الموضة لهذا الموسم وهذه تفاصيلها

كتبت: ماغي عنيد

انطلق مسلسل “أوفوريا” Euphoria بموسمه الثاني، واحتفل أبطاله بالليلة الافتتاحيّة في لوس أنجلس حيث تألّقوا على السّجادة الحمراء بأجمل التصاميم من الماركات العالميّة الفاخرة المستوحاة من آخر صيحات الموضة لعام 2022.

زندايا

اختار خبير المظهر لو روتش Law Roach إطلالة زندايا من مجموعة فالنتينو Valentino القديمة أو الـ”ريترو” والتي تعود لموسمي ربيع وصيف 1992 وهو فستان بلوني الأبيض والأسود، مكشوف الكتفيْن، بقصّة طويلة تعانق الجسم، وقد سبق أن ارتدت ليندا إيفانجيليستا هذا الفستان الأنيق خلال عرض أزياء دار فالنتينو منذ 30 عاماً. كذلك، تزيّنت زندايا بمجوهرات مرصّعة بالألماس شملت قرطيْن طويليْن من مجموعة سربنتي Serpenti Viper White Gold Diamond Earrings بقيمة 30,900$ وخاتماً ضخماً تتوسطه حجرة ماس صفراء كبيرة كلاهما من مجوهرات بولغاري BVLGARI.

هانتر شافر

تأنّقت العارضة والممثلة الأميركيّة هانتر شافر بفستان بلون البرغندي من برادا Prada، وهو مكشوف الكتفيْن مع ياقة ورديّة زاهية، بكُميْن طويليْن، وقصّة طويلة ضيّقة محدّدة عند الخصر، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة من كارتييه Cartier، وانتعلت صندلاً فضي اللون بكعبٍ عالٍ.

مود أباتاو 

تميّزت إطلالة الممثّلة الأميركيّة مود أباتاو بالجرأة، إذ اختارت فستاناً أسود من النمط الشبكي الشفّاف مكشوف الكتفيْن، وبتفصيل الريش الأسود والترتر البرّاق من سان لوران Saint Laurent، وقرطيْ أذنيْن طويليْن مرصّعيْن بالألماس من مجوهرات أنيتا كو Anita Ko Jewelry، كما انتعلت مضخّة مدبّبة بكعبٍ عالٍ. أما إطلالتها فهي من تنسيق خبيرة المظهر ميمي كوتريل.

أليكسا ديمي

بدت المغنيّة والممثّلة الأميركيّة أليكسا ديمي أنيقة جداً بفستان أسود مكشوف الكتفيْن ومطعّم بالترتر، بقصّة تعانق الجسم ومكشوفة الساق من بالنسياغا Balenciaga، وقد أقرنته بجوارب نسائية طويلة سوداء. كما انتعلت حذاءً أسودَ مدبّباً، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن مرصّعيْن بالألماس.

سيدني سويني

الممثّلة الأميركيّة الصاعدة سيدني سويني بدت فاتنة بالأبيض من ميو ميو Miu Miu، إذ ارتدت تنورة طويلة وضيّقة مطرّزة بالترتر وأحجار الكريستال مع توب مكملّة لها مكشوفة الكتفيْن، مقرونة بفراء يغطي الكتفيْن وقفّازيْن طويليْن، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من ميسّيكا Messika Jewelry. أما إطلالتها فهي من تنسيق خبيرة المظهر مولي ديكسون.

دومينيك فايك

كاتب الأغاني، المغني والممثّل دومينيك فايك، تأنّق ببدلة كلاسيكيّة سوداء مطبّعة بالورود، وقميص من اللون نفسه بتفصيل الكشاكش الصغيرة من سان لوران Saint Laurent. أما الممثّل أنجوس كلاود، فاختار بدلة بقصّة كلاسيكيّة ولون نابض جريء هو البرتقالي من مجموعة ربيع وصيف 2022 من فرساتشي Versace، وأقرنها مع قميص أبيض قطني وحذاء من اللون نفسه.

Read Previous

دراسة حديثة: الرّياضة تحمي من كورونا

Read Next

صور جديدة لكيت ميدلتون في عيد ميلادها الأربعين

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.