صور جديدة لكيت ميدلتون في عيد ميلادها الأربعين

نشر الحساب الرسمي لقصر كنسينغتون البريطاني صورا جديدة لدوقة كمبيردج الأميرة كيت ميدلتون عشية احتفالها بعيدها ميلادها الـ 40 ، تحمل احداها ذكرى من الراحلة الاميرة ديانا وقال  القصرإنه تم التقاطها في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي في حدائق كيو غرب لندن.

واحتفلت دوقة كمبيردج الأميرة زوجة الأمير البريطاني وليام بميلادها، وسط  أجواء عائلية ومجموعة من الأصدقاء المقربين، وفق ما افادت تقارير اعلامية.

 وسيتم عرض ثلاث صور التقطها مصوّر الأزياء الإيطالي المخضرم باولو روفرسي خلال جولة في جميع أنحاء بريطانيا هذا العام، قبل إضافتها إلى المجموعة الدائمة لمعرض الصور الوطني الذي ترعاه الأميرة كيت.

 

 وتُظهر إحدى الصور التي نشرت، امس السبت، الأميرة كيت وهي تنظر جانباً مرتدية ثوباً أبيض مشابها لفستان الزفاف، ويظهر بشكل بارز خاتم خطوبتها المصنوع من الياقوت الذي كانت تضعه الأميرة ديانا والدة الأمير وليام في إصبعها.

 

Delighted to share a new portrait of The Duchess ahead of her 40th birthday tomorrow.

This is one of three new portraits which will enter the permanent collection of the @NPGLondon, of which The Duchess is Patron.

📸 Paolo Roversi pic.twitter.com/55Z5qBMLaP

وانضمّت الأميرة كيت إلى العائلة المالكة في عام 2011 عندما تزوّجت من الأمير وليام، حفيد الملكة إليزابيث والثاني في ترتيب ولاية العرش في حفل مبهر، يُعتقد أن مئات الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم شاهدوه.

ووفق استطلاعات الرأي فان ملك وملكة بريطانيا في المستقبل أصبحا أكثر أفراد العائلة المالكة شعبية بعد إليزابيث الثانية البالغة من العمر 95 عاماً.

Read Previous

أبطال مسلسل “أوفوريا” بأجمل مفاتيح الموضة لهذا الموسم وهذه تفاصيلها

Read Next

نقدُ “الشيعيّة السياسية” ليس اعتداءً على التشيّع!

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *