بياض الثلج أم الملكة الشريرة.. الجمهور يتفاعل مع صورة أديل

شاركت النجمة العالمية أديل متابعيها، صورة من كواليس تصوير كليبها الجديد Oh My God المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ونشرت المغنية البريطانية في حسابها الشخصي عبر تطبيق “انستغرام” صورة لها بكامل أناقتها، مرتديةً فستاناً أحمرَ بينما تمسك في يديها تفاحة، لتعلن عن توقيت إصدار الأغنية وتشويق جمهورها في 12 كانون الثاني (يناير).

وتوجه الآلاف من معجبي أديل إلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن مدى إعجابهم بالصورة ومقارنة الفنانة بشخصية بياض الثلج من أفلام ديزني الكلاسيكية.

وكتب أحدهم في تطبيق “تويتر”: “الملكة الشريرة من فيلم بياض الثلج ترجف جوفاً”. وغرد شخص آخر: “نظرات أديل تذكرني بشخصية بياض الثلج ولكن مع لمسة شخصية الملكة الشريرة”.

وقد فاجأت المغنية في بداية العام الجديد المتابعين بفيديو موسيقي جديد سيصدر قريباً. وبغية تشويق جمهورها، نشرت في حسابها الرسمي عبر “انستغرام” فيديو من 15 ثانية بالأسود والأبيض، أطلت فيه بفستان ضيق عند الخصر وقفازات طويلة.

ويذكر أن المغنية تعرضت لموقف محرج أثناء أداء أغنيتها “Easy On Me”، في حفلها الأخير الذي عرض خلال تسجيل خاص لقناة “ITV” في 6 تشرين الثاني (نوفمبر) في لندن بالاديوم، حيث توقفت فجأة عن الغناء وطلبت تناول مشروب قبل إعادة الأغنية مرة أخرى، وقد اعترفت بأن سبب إعادتها للأغنية شعورها بالتعثر لأنها أغنية جديدة.

Read Previous

المرصد العراقي لحقوق الإنسان يطالب البرلمان بأربعة تشريعات

Read Next

هل تُعرقل التجاذبات السياسية تشكيل حكومة جديدة في العراق؟

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *